عمود رتويت


# هاش تاغ

من التويتر إلى الصحافة , هي الغاية ! والهدف إيصال صوت المغردين لكافة شرائح المجتمع . الفكرة ليست بجديدة كانت تتخبط وتنمو في هدوء حتى بلورت اليوم .

عمود #رتويت : الفكرة متمثلة في تحديد وسم معين ” هاش تاغ ” لكل أسبوع ويكون الأبرز في الشارع التويتري , يكون التفاعل عن طريقه عبر شبكات التواصل الإجتماعي , ويتم إنتقاء العدد المناسب من التغريدات حسب المطلوب وتنشر تحت أسماء معرفاتهم الخاصة .

اليوم هناك أمل ! قد تخرج الفكرة أخيرا إلى أرض الواقع , عن طريق مجلة ” نيوميديا ” التي نترقب صدور أول أعدادها من مدينة ” بنغازي – ليبيا ” قريبا والتي كلفت بالشق الإلكتروني بها . : )

 

Advertisements

الكاتب: Amjad Badr

IEEE Young Professional, passionate about ICT4D. Global Citizen believes in Africa, Blogger and Scout Leader who loves travelling, challenges and new experiences, and always the giving back to society.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.