عمود رتويت


# هاش تاغ

من التويتر إلى الصحافة , هي الغاية ! والهدف إيصال صوت المغردين لكافة شرائح المجتمع . الفكرة ليست بجديدة كانت تتخبط وتنمو في هدوء حتى بلورت اليوم .

عمود #رتويت : الفكرة متمثلة في تحديد وسم معين ” هاش تاغ ” لكل أسبوع ويكون الأبرز في الشارع التويتري , يكون التفاعل عن طريقه عبر شبكات التواصل الإجتماعي , ويتم إنتقاء العدد المناسب من التغريدات حسب المطلوب وتنشر تحت أسماء معرفاتهم الخاصة .

اليوم هناك أمل ! قد تخرج الفكرة أخيرا إلى أرض الواقع , عن طريق مجلة ” نيوميديا ” التي نترقب صدور أول أعدادها من مدينة ” بنغازي – ليبيا ” قريبا والتي كلفت بالشق الإلكتروني بها . : )

 

Advertisements

الكاتب: Amjad Badr

Libyan Blogger, Scout Leader and Social Entrepreneur, interests in Climate Change and I.C.T and specialized in Computer Engineering, CEO & Co-founder of Hexa Connection and Founder & GM of Jawhar Co..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.