يوم حاسوبي واهم


(1) ..

رتبت أفكاري , جهزة رؤوس المواضيع .. الصدمة , الضرر المعنوي , علاقتنا الحميمة .. رفرشت الدكشنري عربي – عربي .. بحث عن العديد من الكلمات التي تفيذ الموضوع وتعطي وتدعم الموقف ..

(2) ..

انتظرت أما الباب .. سمعت شوشراتهم ” ملائكة الوهم العالمي ” .. دخلت عرّفهم بي أُبقيت واقفا ! لأرى نظراتهم وأرمقهم بأخرى !
قرأ الشكوى .. استنكرت وأوضحت اللغط إلى أن نطق أبسَمهم : ” جو معمر تم ” هم هم ..

(3) ..

معمر قتلي ! هئ .. معروفون هم طلبت ال70نات ! من شنّق الأحرار وثار ضد النظام من أجل السلاطه الشعبيه ! معروف من قتل كعبار !
معروف من زامل محمد كرسي الدراسه ! من لم يترك فرصه إلا تصرصر فيها لمهندس الإتصالات ! معروف من ترأس الشركات ! قبض القابضات ! نعم نعم جو معمر تم ! هئ ..

(4) ..
دخلت دات الحسن والجمال ! لتقول إن ما كتب ليس ألا فحوى ما حصل ! إستنكرت المصطلحات ! وشدّدت على تعديلها ! يردون الإعتذار فإعتذرت عن ” الفعل إذ كان راعت الله بما تقدمت ” نعم إذ وأصر عليها ! بلا بلا هنا وهناك .. أرادوني أن أتنازل على إذ وأن أدعن لإتهاماتهم الباطله ..

(5) ..
إعتذرت بشروطي وإنتهى الموضوع .. هددني كثيرا بأن يحيل الموضوع للكليه .. إذ أحالها لكان الأمر لصالحنا ونقلبت عليهم ! وبخصوص معمر وجوّه .. خليني ساكت خير !

(6) ..
شيء واحد أردو الوصول إليه بعد هذا المسلسل ! هو تخويف الطلبه .. الحاسب الاكبر سارد الشكوى هو من طلب منهم أن يقدموها ! أراد تخويفنا ! وتخويفهم بما حصل معي .. اللعنه ع جو معمر ! ذهب واحد وتعمّر غيرهم ! هم هم ..

كتبت هكي وخلاص .. بالجو .. كساد .. نكد .. بلاك .. عبيد .. ورشفاني !
دمتم بطماطم حكه ..

Advertisements

الكاتب: Amjad Badr

Libyan Blogger, Scout Leader and Social Entrepreneur, interests in Climate Change and I.C.T and specialized in Computer Engineering, CEO & Co-founder of Hexa Connection and Founder & GM of Jawhar Co..

One thought on “يوم حاسوبي واهم”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.