خطيبها , ولد عمتها +18


* تنويه : يحتوي هذا النص بعض العبارات والتشبيهات اللا أخلاقية

بعد أن خطم علي كل من الكاباوي و وسيم فجأه كالعادة ! انطلقا بدون وجهه نبحث عن مكينات مصرف الجمهورية , سحبو المنحه والجو المليح إنه وقت زردة المنحة من الضيافة إلى الكورنيش .

الكورنيش حيث كانت الحكاية !

في جنحت من الظلام في احدى التراكين والراية تخفق عاليا على أرض الأحرار أمام مبنى الإذاعة الي ما تاخدش في كلام الشيخ كانت العكسه .. جو جميل هادئ لذيذ , مع حرارة الهريسه ولسعة السبعة فوق ونسمات العليل تضرب في جناب الكاباوي الي يتقردح .. كانت هناك العائلات جو جميل ومستمعين يلعبو ويفرهدو عن أفسهم ..4 بنات وطفلة ! وواحد يتدحنس في الأخير تقول تقسيمة مورينيو 3 1 2 و3  احني جمهور !

تقدمو ال4 وبقي الإثنان يتمختران ! مره يمين مره يسار ! الجماعه مخنسين الأول قال صاحبها والثاني قال قـ***ـه , ونقوللهم لالا خطيبها : |
يمشو ويجو من جديد ينفصلو ويتلاقو وجوهم جميل وكانت معاهم زي المرا والجماعه مصرّه ع أقوالها وانا نقوللهم لالا ولد عمتها !

أزيرا !

ركب السياره هيونداي أزيرا ! قعد يراجي الأول قال توا بتركب وراه ! قتله كان ركبت معناها راجلها بيروحو ! قالي لا هي قـ***ـه ! ركبت , ويا ريتها ما ركبت ! طولو شويه في الظلام ! قلنا كان بيوريها حاجه راهم ولعو الضي أقل شيء بهرة النقال ! لكن شكله ماكانش الضي مهم ! مش قرايا هيا ! إنما غريزة حيوانية لا أكثر

مع بهرة السيارات المتحركه ! لاحظنا ذلك الكرسي مائل للخلف ! بعض الحركه المشبوه يمين ويسار تمت انهاء العملية سريعا ! جت صاحبتها اضبح عليها ! نزلت فرحانه تساوي في سوريتها ! يا هكي الفرحه يا بلاش ! قد تم فعلت ال يا فرحة بابا فيك .
بعد أن انهى السيد شغله واستعاد طاقته بعد هذا الجهد الجهيد ولع السياره سخنها ومنع .. قررنا الحراك لإستطلاع الأمر ! ويا ريتني ما نزلت !
كانت الفرحه ملئ عينيها وهي تحدث صديقاتها عن ذاك النصر .. لم تكن كما يصفهن البعض لم تكن شنكه انما فتاة أنيقة قنينه يعني .. خديت برنت سكرين ع الفيس ومشين نعيط بصوت عالي ! استغرب بعض من في الجردينة !
البعض استغرب ردة فعلي ! الحقيقة أنني استحي من نفسي عند القيام بأي معصية كانت صغيرة أو كبيرة وانتهاء النشوة ! استغربت كيف كانت محاظة على ابتسامتها وعيناها ترقر من الفرحة ! ايه والله الا خشيت بعضي باهيو !

في النهايه وأنا نراجع في حسن نيتي ” اللا ليبية ” وفي ملامح وجهه طلعت مارة ع الداتابيز عندي ! فيعني يا سموحه كان وصلت فيك البلوج هذه ما تزعليش ! عادي يعني ! ولمن سيسأل ليش ما تحركتوش ! نقوله نحن 3 ويستحيل نحصلو حد رابع يكون معانا .. ما عندي ما ندير يعني .. إلا أني تأكدت أني مش من هذا الكوكب ! والله أكبر ولله الحمد ..

كلام مش موزون ايه عارف ! كلام ملخبط صح أكيد ! غير انا حبيت نسجل ه الواقعه الي تأكد لا ليبيتي الفكرية !

Jed El-Misrati
27 May 13

الإعلانات

الكاتب: Amjad Badr

Human Being from Africa, Social Innovation & ICT4D Specialist, Blogger, Scout Leader who blogs and love travelling. ∉ ⵣ α

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.