أنا موفد ليبي



بب

* ” أنا موفد ” موقع مخصص للطلبة الليبيين الموفدين للدراسة بالخارج , عن طريقة يمكن معرفة الخطوات اللازمة لإتمام اجراءات الإيفاد خطوة بخطوة مدعم بالصور .

يتميز الموقع بتوفير كافت النماذج اللازمة و المخططات التوضيحية بطريقة لوغرثمية بسيطة  و كذلك يتميز بتوضيح بالخرائط لمواقع كافت الجهات التي سيحتاجها الموفد لإتمام اجراءاته . مع كل هذا قد يستغرب البعض شعار الموقع المتمثل في طوب بناء , لكن إدارة الموقع علقت عن ذلك عبر صفحتها بالفيس بوك : ” العلم هو اللبنة الأولى للرقي بالبلاد , لا نتكلم هنا عن الحجر ولكن عن البشر , حفظ الله شباب ليبيا ووفق الموفدين ليرجعوا إلى بلادهم سالمين غانمين , ليكونوا أحد عناصر البناء لبلادهم “.

الجدير بالدكر هنا أن ادارة الموقع تجعل من صفحتها عبر الفيس بوك بوك براحا للنقاش حول كافت المواضيع المتعلقة بالإفاد و استفسارات المتتبعين ومستجدات العملية من قرارات أو تعميمات .

وفي الختام يجب التنويه أن الموقع يعتبر أحد مشاريع شركة التطوير لتقنية المعلومات والإتصالات التي تهدف إلى تطوير المؤسسات لتقديم خدمات إلكترونية حقيقية سحب قولها مردفه : ” إن الانتقال والرقي بمستوى الخدمات لا يكفي فيه مجرد تحويل المستندات الورقية إلى صور رقمية أو إلى بيانات رقمية , بل هذه هي الخطوة الأولى فقط , فلا يكفي وضع نموذج إلكترونى على الموقع الإلكتروني وتبقي كافة العمليات والنشاطات بعد ذلك ورقية مشبعة بالمشاكل والأخطاء , ولكن يكمن الجوهر في تهيئة العمل من الداخل “الأتمتة الكاملة” , التقنية لا تعترف بالحدود الجغرافية ولا بالفوارق الزمنية مما يفتح لك آفاقاً واسعة وخيارات متعددة . والتقنية هي الوسيلة الأقوى لمخاطبة ملايين البشر محلياً وإقليمياً ودولياً وعالميا “.

* تدوينتي الجديدة على مدونة ” آي جيـك ” التكنولوجية .
الإعلانات

الكاتب: Amjad Badr

Human Being from Africa, passionate about ICT4D, Blogger, Scout Leader, Solo Traveler and involved in several social projects.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.