ماسونية الكون !


الحقيقة اني لا استغرب سعي الغرب الكافر والشرق المشرك – الماسونية بشكل أعم – نحو المستقبل وصناعاته ومداومتهما على البحث العلمي والتطوير التكنولوجي وأعتبرها هواية ضالة ندعوا الله أن يهديهم ويوظف طاقاتهم هذه لأمور تفيذ الأمة ككرة القدم أو أفلام هوليود .

لكن ما يثير استغرابي الشديد وهولي الذي يجعلني أصل لأقول : ” وظفك ماسونية ! ” , ما يثيره هو سعي هذه المنظمة المستترة لتشويه عقيدة المسلم الصحيحة ومحاولاتها الحتيتة لذلك , فتجدها تصرف المليارات من الدولارات فقط لتوهمنا أن الأرض كروية وأن الأرض تدور وتدور حول الشمس , وتحاول زرع هذه الأفكار الفاسدة في عقولنا بشتى الطرق منها ابتكارها لعلوم الفضاء والفيزياء منذ الأزل من ؤلاءك الماسونيين الأوائل اليونانيين والفرس من بعدهم وحتى الماسونين المتسترين بالإسلام في عصور ما عرف بطلانا بعصر النهضة الإسلامية – الماسونية في حقيقتها !

آلاف السنين والمليارات من أجل أوهام , أوهام أوهم العالم بها فقط ليضلونا عن عقيدتنا , لا أستطيع تصور ذلك منظمة كهذه توهم ما يزيد عن ست مليارات فقط لتحيد مليار ونص عن عقيدتهم , كيف يقف تفكيرها لتصل لمثل هذه الأفكار السادجة , القليل من كرة القدم وبعض العري والإباحية كفيل بتحقيق أهدافهم هذه , القليل من أنجلينا جولي أوفر لهم وأشد تأثيرا !

منظمة اخترعت علوما واسست منظمات وعالم جديد , ملكتنا بالفيس بالبوك وعبدناها بالكوكاكولا , عشقناها بهوليود اشترتنا بتلك التفاحة المنتوشة تصرف ما تصرف لتقنعنا أن الأرض كروية ! أغبياء سدج لم يصلوا لعقولنا وذكاءنا بعد , سننتصر عليهم في معركة السيوف , الشجر سيقاتل معنا ! دعكم منهم اليوم ولنشاهد أخر تسجيلات ميا خليفة وننصر عقيدتنا !

Advertisements

الكاتب: Amjad Badr

Libyan Blogger, Scout Leader and Social Entrepreneur, interests in Climate Change and I.C.T and specialized in Computer Engineering, CEO & Co-founder of Hexa Connection and Founder & GM of Jawhar Co..

4 رأي حول “ماسونية الكون !”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.