لخبط لبنتك وتهنى +18


الأب مُعزا لإبنته بالتقدم ، فينسحب ليترك لهما مساحة ، الإبنة والبائع يتهامسان والكثير من الإبتسامات في الأرجاء .

كيف ما قال المثل الشعبي المستحدث ، لخبط لبنتك وتهنى وسنفر بحياتك وتفكى منها قبل ما القطار يفوتها وتحصل فيها ، لخبطلها مهما كان عمرها ، لخبط توا بيش تنخطب بعدين ، لخبط ولخبط ولخبط ما يحشمك شيء !

وبعد دقائق فُتح زرين يتوسطا القميص الأحمر ليظهر بعض مما سترا وإن في لم يسترا شيئا في الواقع !

المهم زي كل مرة المواقف هذه تفوت الناس كلها وتجي تطيح قدامي ، قالولنا في بيتزريا مليحه فاتحه جديد والجو هذا والمفروض تجربها وتشوفها ، فكفضول يعني وتنمية لموهبتي الدفينة كناقد طعام خبير مشيت ويا ريتني ما مشيت : \

استمر التكحيل لبرهة مع شبك الذراعين مع بعض ليدعما العملية وتم تبادل ما يتبادل بنجاح !

البيتزا كانت مليحه بالمقارنه ، لكن الي مش مليح هو الانحراف الرهيب في منحنى الأخلاق الليبي ، ما تقوليش شن تعريف الأخلاق وأنها نسبية وواسعة وتختلف ، لكن حتى مع فرق الثقافات والهوة بين جماهيري المجالس البلدية ، إلا أنه الي شفته يعتبر شيء مشين بالمعايير الليبية اليسارية قبل اليمينية ، الي شفته أعطاني جرعة ضحك ليا زمان عليها الصراحه .

ونحن ننتظر طلبنا وبعد انهاءه انتظرنا نهاية القصة فأخدوا طلبهم وأمرها بأن تودع البائع !

ضحكنا واستمتعنا بالهاوية ومنحنياتها المكان كان مليح والديكور كذلك ، البنت كانت طفله عمرها ما يفوتش التسعطاش وقزمه ما تفوتش الميه وخمسين بالكعب العالي متاع العشره سانتي ، وعادي بيتزا مرقريتا بالحبق والجيل الجديد كله أقزام والله أكبر ولله الحمد .

الكاتب: Amjad Badr

Social Innovation & ICT4D Specialist, Scout Leader who blogs and loves travelling. ∉ For faster communication a.shwehdy@jeem.ly

One thought on “لخبط لبنتك وتهنى +18”

  1. قصدك لهالدّرجة يأس بوها لين لخبطلها بائع في محل بيتسا ,حرام فيه يتزوّج ويدير عيلة هذا و الله تستغرب تشوف بناويت في الشّارع من نوعيّة الكعب العالي و السّروال الفائق الوضوح تقول وين بوها طالعة هكّي لين تنصدم لمّا تشبحه مقعمز في السّيارة يراجي فيها
    المهم البيتسا كانت مليحة وتستاهل إنّك تعيش دقائق من القرف و الإشمئزاز على خاطرها

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.