#أنا_أدون ماذا عنكم ؟


ما التدوين ولماذا أدون ؟ لماذا قمت أساسا بإنشاء هذه المدونة ولازلت استمر في التدوين ؟ فجأه أسئله خطرت علي لم أجد وقتا للاجابه عليها . فهي لكم , تمعنوا ان شئتم .

بدأها منير اشميلة بمدونته فالتحم به وسام السراج ولفيف من المدونين , حتى نضجة مؤخرا وتبلورة تحت عنوان : #أنا_أدون , لتنطلق قريبا بشكل اكبر وأشمل تنشر تثقافة التدوين في ليبيا وتهدف إلى اثراء المحتوى الليبي على الشبكة . فهي دعوة للجميع للتدوين عن ما حولهم من احداث مختلفة اجتماعية كانت أم سياسية ثقافية أو علمية , عن قصص , مسلسلات أو حتى المطبخ , فقط دون أنشر كتاباتك ولنساهم في تنمية مجتمعنا قليلا , عن نفسي أصاب ببعض الاحيان بعجز تدويني – ان صح التعبير – لكن مع كل مبادرة وحادث جديد نعود للساحة . هذه التدوين متأخره قليلا ولكن العجز وما أدراكم ما العجز .

#أنا_أدون , ماذا عنك ؟ ننتظر تدويناتك مرفقة بوسم المبادرة كي نساهم مع بنشرها لأكبر عدد من المدونين , لا تفكر كثيرا , باشر بالتدوين .

Advertisements

الكاتب: Amjad Badr

IEEE Young Professional, passionate about ICT4D. Global Citizen believes in Africa, Blogger and Scout Leader who loves travelling, challenges and new experiences, and always the giving back to society.

3 رأي حول “#أنا_أدون ماذا عنكم ؟”

  1. لم أكن يوما من المدونين و لم أكتب قط الا بضع خربشات و كانت لا ترى النور الا بين بضع من الأصدقاء ,, و لكن شدنى الهشتاق #أنا_أدون و أكثر المدونين شد انتباهى وسام السراج لأجد نفسي أتابع كل تدوينة يقوم بكتابتها و أن تنظر كل ليلة لأقرأ مدونة أحداهم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.