#أنا_أدون ماذا عنكم ؟


ما التدوين ولماذا أدون ؟ لماذا قمت أساسا بإنشاء هذه المدونة ولازلت استمر في التدوين ؟ فجأه أسئله خطرت علي لم أجد وقتا للاجابه عليها . فهي لكم , تمعنوا ان شئتم .

بدأها منير اشميلة بمدونته فالتحم به وسام السراج ولفيف من المدونين , حتى نضجة مؤخرا وتبلورة تحت عنوان : #أنا_أدون , لتنطلق قريبا بشكل اكبر وأشمل تنشر تثقافة التدوين في ليبيا وتهدف إلى اثراء المحتوى الليبي على الشبكة . فهي دعوة للجميع للتدوين عن ما حولهم من احداث مختلفة اجتماعية كانت أم سياسية ثقافية أو علمية , عن قصص , مسلسلات أو حتى المطبخ , فقط دون أنشر كتاباتك ولنساهم في تنمية مجتمعنا قليلا , عن نفسي أصاب ببعض الاحيان بعجز تدويني – ان صح التعبير – لكن مع كل مبادرة وحادث جديد نعود للساحة . هذه التدوين متأخره قليلا ولكن العجز وما أدراكم ما العجز .

#أنا_أدون , ماذا عنك ؟ ننتظر تدويناتك مرفقة بوسم المبادرة كي نساهم مع بنشرها لأكبر عدد من المدونين , لا تفكر كثيرا , باشر بالتدوين .

الكاتب: Amjad Badr

Amged B Shwehdy; ICT4D & Social Innovation specialist, passionate about technology, advocates for DT & good governance. A scout leader, blogger & solo-traveler.

3 رأي حول “#أنا_أدون ماذا عنكم ؟”

  1. لم أكن يوما من المدونين و لم أكتب قط الا بضع خربشات و كانت لا ترى النور الا بين بضع من الأصدقاء ,, و لكن شدنى الهشتاق #أنا_أدون و أكثر المدونين شد انتباهى وسام السراج لأجد نفسي أتابع كل تدوينة يقوم بكتابتها و أن تنظر كل ليلة لأقرأ مدونة أحداهم

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: